الموقع الرسمى لشاكر النجار
عزيزى الزائر مرحبا بك معنا فى الموقع الرسمى لشاكر النجـــار يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء المسجلين لدينا سابقاً أو التسجيل ان كنت من أعضاء جدد لدينا
ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع لدينا





رئيس مجلس الإدارة



الموقع الرسمى لشاكر النجار

عفواً ...., لكنى لم أنشىء هذا المنتدى لـلـتـمجـيد ولا لـلـتـقـليد ولكن لتأخذوا منه كل مفيد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


شاطر | 
 

 موقع الفيفا ـ الأهلي يثأر من إنبي وينفرد بالصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 595
الموقع الموقع : ام الدنيا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج المزاج : التحليل والاكتشاف

بطاقة الشخصية
القدرات: قوى

مُساهمةموضوع: موقع الفيفا ـ الأهلي يثأر من إنبي وينفرد بالصدارة    الثلاثاء 8 نوفمبر - 14:06



إنفرد النادي الأهلي بصدارة الدوري المصري الممتاز بعد أن إنتزع فوزا ثمينا من مضيفه إنبي 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين على ملعب المقاولون العرب في المرحلة السادسة من المسابقة.

على ملعب المقاولون العرب، لم تمر دقيقتان من بداية المباراة حتى افتتح عماد متعب التسجيل للأهلي مستغلا تمريرة وليد سليمان لينفرد بمرمى الحارس محمد أبو جبل ويسدد كرة رائعة عرفت طريقها للشباك. وحاول إنبي أن يدرك التعادل سريعا وبالفعل وصل الفريق أكثر من مرة لمرمى شريف إكرامي ولكن دون أن ينجح في هز الشباك في الوقت الذي اعتمد فيه الأهلي على تحركات وليد سليمان وأبو تريكة ومن أمامهما متعب.

وظهر وليد سليمان بمستوى رائع في أول مشاركة له أمام فريقه السابق، وكاد أن يضيف الهدف الثاني للفريق عدة مرات، قبل أن يحصل على ضربة جزاء بعد تعرضه للدفع من جانب أسامة رجب، ليتقدم أبو تريكة ويسجل الهدف الثاني للفريق.

وكاد عبد الله السعيد أن يحرز الهدف الثالث لفريق الأهلي من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكن محمد أبو جبل حارس إنبي كان له بالمرصاد. ومرت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون أن تشهد أي جديد ليخرج الأهلي متقدما بهدفين نظيفين.

وضغط إنبي بكل قوته منذ الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثانى، وهو ما أعطى الفريق بارقة أمل، عبر هدف رائع حمل توقيع أحمد عبد الظاهر الذي استغل تمريرة رائعة من الناحية اليسرى لمحمد أبو العلا ليسدد مباشرة من فوق إكرامي في الدقيقة 50.

وبعد خمس دقائق فقط حصل إنبي علي ضربة جزاء في الدقيقة 55 وحصل إكرامي على بطاقة صفراء، ولكن إسلام عوض سدد ضربة الجزاء بجوار المرمى.

وشعر لاعبو الأهلي بخطورة موقفهم بسبب الهجوم المتواصل من جانب إنبي، ليشن الفريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة من وليد سليمان إلى أبو تريكة الذي أعاد الكرة إلى سليمان، ليسدد الأخير كرة سحرية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أبو جبل في الدقيقة 63. وازدادت المباراة إثارة بعد هدف وليد سليمان حيث اعتمد الفريقان على الهجمات السريعة ولعب الكرة من لمسة واحدة، مما أضاف لمحة جمالية للمباراة.

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق أضاف محمد شعبان الهدف الثاني لإنبي مستغلا تمريرة متقنة من جانب اللاعب البديل عادل مصطفى. وأنقذ إكرامي مرماه من هدف مؤكد قبل النهاية بخمس دقائق إثر تصويبة قوية من محمد شعبان قبل أن تتوقف المباراة بسبب إلقاء حجارة داخل الملعب.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة تدخل إكرامي مرة أخرى وأنقذ مرماه من هدف محقق عن طريق أحمد عبد الظاهر، ليمنح الأهلي نقاط المباراة كاملة.

وكان مصر المقاصة انتزع صدارة الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه، في وقت سابق اليوم، ولكن الفرحة لم تدم طويلا حيث عاد الأهلي إلى منطقته المحببة وانتزع منه الصدارة.

وفاز مصر المقاصة على الداخلية بهدف نظيف أحرزه المهاجم المغربي عمر النجدي في الدقيقة 12. ورفع المقاصة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بينما واصل الداخلية عروضه المحبطة وتذيل قاع المسابقة برصيد نقطة واحدة.

ومن ناحية أخرى، تعادل الاتحاد السكندري سلبيا مع ضيفه وادي دجلة علي ملعب الإسكندرية ليرفع الاتحاد رصيده إلي ست نقاط في المركز الحادي عشر مقابل ثماني نقاط لوادي دجلة في المركز التاسع.

وانتزع النادي المصري فوزا ثمينا في غياب جماهيره وأسقط المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه أحمد زهران في الدقيقة 73. ورفع المصري رصيده على عشر نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد المقاولون عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

وانتزع الجونة نقطة ثمينة من غزل المحلة وتعادل معه بهدفين لمثلهما. تقدم غزل المحلة بهدفين لمحمد عبد الله فى الدقيقتين 21 و43 فيما رد شريف أشرف بهدف للجونة فى الدقيقة 59 ثم أضاف عاشور الادهم الهدف الثاني للفريق فى الدقيقة 65.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء 4 مرات لكل من صامويل اوسو وإبراهيم فرج من المحلة ومحمد عثمان بلية وصامويل أوكران من الجونة. ورفع الجونة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع مقابل نقطتين للمحلة في المركز الثامن عشر قبل الأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shaker.roll.tv
 
موقع الفيفا ـ الأهلي يثأر من إنبي وينفرد بالصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لشاكر النجار :: منوعات :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: