الموقع الرسمى لشاكر النجار
عزيزى الزائر مرحبا بك معنا فى الموقع الرسمى لشاكر النجـــار يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء المسجلين لدينا سابقاً أو التسجيل ان كنت من أعضاء جدد لدينا
ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع لدينا





رئيس مجلس الإدارة



الموقع الرسمى لشاكر النجار

عفواً ...., لكنى لم أنشىء هذا المنتدى لـلـتـمجـيد ولا لـلـتـقـليد ولكن لتأخذوا منه كل مفيد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


شاطر | 
 

 ريال مدريد يوقع مع حازم أمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 595
الموقع الموقع : ام الدنيا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج المزاج : التحليل والاكتشاف

بطاقة الشخصية
القدرات: قوى

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يوقع مع حازم أمام   السبت 25 فبراير - 11:37



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيعه إتفاقية مع بعض المسئولين المصريين بخصوص افتتاح مدرسة كروية للفريق الملكي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تتسع مدرسة الكرة المدريدية لتشمل نحو 300 طفل مصري تتراوح أعمارهم بين 6 : 17 عاما.

وكلف نادي ريال مدريد نجمه السابق"إيميليو بوتراجينيو" ومديرة العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي بمهمة الإشراف على المدرسة المصرية.

وكان التوقيّع المدريدي في القاهرة مع أحمد عبدون المدير التنفيذي للمشروع في القاهرة بحضور "حازم أمام" النجم المنتخب المصري ونادي لزمالك لسابق حسبما ذكره الموقع الرسمي لريال مدريد.

وتهدف المدرسة إلى تحسين مستويات اللاعبين المنضمين إليها واكتشاف مواهب جديدة يمكن للنادي الإسباني الاستفادة من خدماتهم على المدى الطويل.

حيث أكد بوتراجينيو أن المشروع سيديره مدربون مصريون سيتم تنظيم دورات خاصة لهم، مبيناً أنه سيعمل على اختيار 100 طفل من الفقراء.

ومن جانبه أكد عبدون المدير التنفيذي للمشروع إن المشروع سيشكّل فرصة مميزة للنهوض بكرة القدم في مصر، وسيساهم في تكريس مفهوم التعليم القائم على الرياضة، مشدداً على أن جانباً إنسانياً هاماً له سيتمثل في مساعدة الأطفال الفقراء والمحرومين.

وكان النجم المصري السابق حازم إمام من بين الحاضرين أثناء مراسم توقيع الاتفاق، حيث سيعمل كشريك للمدير التنفيذي، وقد أشاد بحرص ريال مدريد على تكريس الكثير من الوقت والجهد للمساهمة بالنهوض بالرياضة في العديد من بلدان العالم.

وقال إمام إن الريال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في مصر والعالم العربي، ومن شأن هذا المشروع أن يساهم بمزيد من الشعبية والجماهيرية للنادي، مبدياً ثقته بإحداث تغيير في واقع الكرة المصرية من خلال هذا المشروع.

يذكر أنه قد أبرم مسئول الريال العديد مثل هذه المشاريع والإتفاقيات بمختلف دول العالم على غرار اتفاقيات عديدة أبرمها خلال الفترة الماضية لتكون مصر أخر محطات الفريق الملكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shaker.roll.tv
 
ريال مدريد يوقع مع حازم أمام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لشاكر النجار :: منوعات :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: