الموقع الرسمى لشاكر النجار
عزيزى الزائر مرحبا بك معنا فى الموقع الرسمى لشاكر النجـــار يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء المسجلين لدينا سابقاً أو التسجيل ان كنت من أعضاء جدد لدينا
ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع لدينا





رئيس مجلس الإدارة



الموقع الرسمى لشاكر النجار

عفواً ...., لكنى لم أنشىء هذا المنتدى لـلـتـمجـيد ولا لـلـتـقـليد ولكن لتأخذوا منه كل مفيد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


شاطر | 
 

 كاكا: أشهد بأن القرآن ليس من كلام البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 595
الموقع الموقع : ام الدنيا
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج المزاج : التحليل والاكتشاف

بطاقة الشخصية
القدرات: قوى

مُساهمةموضوع: كاكا: أشهد بأن القرآن ليس من كلام البشر   الخميس 1 مارس - 9:44



فجر مدير الشؤون الإسلامية في اتحاد المؤسسات الإعلامية في البرازيل مفاجأة لعشاق كرة القدم لمعرفة الموقف الحقيقي تجاه الإسلام من طرف لاعب كرة القدم الشهير في منتخب السامبا ولاعب وسط ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا .



وقال الشيخ خالد تقي الدين (مغربي الأصل) وفقا لما نشرته مصادر صحافية مغربية مؤكدة أن كاكا استمع إلى القرآن الكريم، وقال "أشهد بأنه ليس من كلام البشر"، غير أنه لم يعلن إسلامه، وما زال على دينه المسيحي، مؤكدا أن كاكا نموذج راقي للاعب الخلوق ورب الأسرة المحترم الذي يجب الاقتداء به .



ونفى الشيخ خالد تقي الدين إمام مسجد غواروليوس في البرازيل أن يكون كاكا قد نطق بالشهادتين أمامه كما أوردت مواقع الكترونية، وشدد تقي الدين على أن "ريكاردو كاكا" هو مسيحي متدين يتبع الكنيسة الإنجيلية، ومن أهم المتبرعين لها، مضيفا أن انتشار الخبر بشكل واسع، لاشك أنه نابع من رغبة الكثير من الناس في أن يعتنق شخص مشهور الإسلام .



ومع أن الشيخ تقي الدين قطع الشك باليقين، بخصوص قصة كاكا مع الإسلام، إلا أن ما أورده على لسان النجم البرازيلي الخلوق بخصوص القرآن الكريم يعبر بشكل واضح على احترام كاكا العميق للدين الإسلامي والمسلمين.



كما أن كاكا بأخلاقه العالية يعتبر فعلا وكما قال الشيخ نموذج يحتذى ومثل أعلى للشباب، وربما يكون من وجهة نظر البعض أفضل من لاعبين مسلمين بالأصل والهوية، ولكنهم لا يتمتعون بالأخلاق العالية والالتزام الأسري الذي يتمتع به كاكا، خصوصا وإن بعض اللاعبين المسلمين يمارسون للأسف سلوكيات قريبة إلى الإنحراف ولا يقدمون صورة طيبة وحقيقية تعكس القيم والمباديء الإسلامية الجليلة.



في حين أن هناك لاعبين مسلمين رائعين يحظون بإحترام وتقدير فرقهم وجماهيرهم وزملائهم من غير المسلمين، ومنهم من أسلم في سن متأخرة مثل المالي فريدريك كانوتيه مهاجم فريق إشبيلية الإسباني الذي يعد مفخرة لنا جميعا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shaker.roll.tv
 
كاكا: أشهد بأن القرآن ليس من كلام البشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لشاكر النجار :: منوعات :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: