الموقع الرسمى لشاكر النجار
عزيزى الزائر مرحبا بك معنا فى الموقع الرسمى لشاكر النجـــار يشرفنا أن تقوم بالدخول إذا كنت من الأعضاء المسجلين لدينا سابقاً أو التسجيل ان كنت من أعضاء جدد لدينا
ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع لدينا





رئيس مجلس الإدارة



الموقع الرسمى لشاكر النجار

عفواً ...., لكنى لم أنشىء هذا المنتدى لـلـتـمجـيد ولا لـلـتـقـليد ولكن لتأخذوا منه كل مفيد
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


شاطر | 
 

 ميلان يتربص ببرشلونة في لقاء العمالقة .. ودروجبا يعود لدوري الأبطال برداء التحدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOHAMED ROSHDY
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 24

مُساهمةموضوع: ميلان يتربص ببرشلونة في لقاء العمالقة .. ودروجبا يعود لدوري الأبطال برداء التحدي   الأربعاء 20 فبراير - 9:18

كتب الاستاذ/محمد رشدي.


يسعى ميلان الإيطالي للثأر من برشلونة الأسباني وإيقاف القطار الكتالوني المنطلق بسرعة الصاروخ عندما يلتقي الفريقان الأربعاء على استاد "جوزيبي ميازا" بمدينة ميلانو الإيطالية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتشهد نفس الجولة غدا لقاء من نوع خاص للمهاجم الإيفواري الدولي ديدييه دروجبا الذي يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من خلال قميص جالطه سراي حيث يرتدي اللاعب وفريقه التركي رداء التحدي أمام الفريق الضيف شالكه الألماني.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم المواجهة المثيرة بين العملاقين الإيطالي والأسباني في ميلانو والتي تجمع بين فريقين حصدا لقب البطولة 11 مرة سابقة حيث توج برشلونة باللقب أربع مرات سابقة مقابل سبعة ألقاب لميلان.

وتمثل المباراة اختبارا صعبا لكل من الفريقين خاصة ميلانو الذي يسعى للثأر من برشلونة الذي تفوق عليه في مواجهتين متتاليتين بالبطولة ذاتها الموسم الماضي.

وسبق لميلان أن انتزع تعادلا ثمينا 2/2 مع برشلونة في عقر داره ذهابا ثم خسر منه 2/3 في ميلانو إياب ضمن دور المجموعات في البطولة الموسم الماضي.

والتقى الفريقان مجددا في دور الثمانية للبطولة فتعادلا سلبيا في ميلانو ثم فاز برشلونة 3/1 على ملعبه إيابا.

ولذلك ، تمثل المواجهة بينهما هذا الموسم فرصة لتأكيد التفوق بالنسبة لبرشلونة وفرصة للثأر بالنسبة لميلان.

واطمأن برشلونة على لاعبه المخضرم تشافي هيرنانديز صانع ألعاب الفريق الذي تعافى من الإصابة بشد عضلي في الساق اليمنى وتأكد سفره مع الفريق اليوم إلى ميلانو بينما تأكد غياب زميله المهاجم المخضرم ديفيد فيا الذي أصيب بنوبة آلام في الكلى خلال الأسبوع الماضي.

وغاب اللاعبان عن صفوف الفريق في المباراة التي تغلب فيها برشلونة على غرناطة 2/1 يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني.

كما يستمر غياب المدير الفني تيتو فيلانوفا عن مقاعد الطاقم التدريبي لبرشلونة في هذه المباراة نظرا لوجوده في نيويورك حاليا لاستكمال رحلة العلاج بعد الجراحة التي أجراها قبل نحو شهرين لاستئصال ورم سرطاني.

وفي المقابل ، يفتقد ميلان لجهود مهاجمه الشاب ماريو بالوتيللي الذي أصبح كلمة السر في انتصارات الفريق الأخيرة بالدوري الإيطالي وسجل أربعة أهداف للفريق في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي منذ أن انضم إليه في نهاية كانون ثان/يناير الماضي قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولا يستطيع بالوتيللي المشاركة مع الفريق في البطولة الحالية نظرا لمشاركته مع مانشستر سيتي في نفس البطولة هذا الموسم.

ويأمل ميلان في أن يتعافى ستيفان الشعراوي مهاجم الفريق الشاب وهداف الفريق برصيد 15 هدفا في الدوري الإيطالي وهدفين في دوري الأبطال حيث عانى اللاعب من الإصابة في الفترة الماضية وغاب عن مباريات الفريق الأخيرة ولكنه قد يصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الغد.

ويعود المخضرم دروجبا إلى أجواء دوري الأبطال بعد شهور قليلة من فوزه مع تشيلسي باللقب الوحيد له وللفريق الأزرق في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

ولعب دروجبا دورا جوهريا في فوز تشيلسي بلقب المسابقة في الموسم الماضي عندما سجل هدف التعادل مع بايرن ميونيخ الألماني في عقر داره قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة النهائية للبطولة ثم سجل ضربة الترجيح الحاسمة للفريق.

وكانت هذه الضربة هي ركلة الوداع لدروجبا مع كرة القدم الأوروبية حيث وقع اللاعب بعدها عقدا مغريا مع فريق شنغهاي شينخوا الصيني لمدة عامين ونصف العام.

ولكن الفريق الصيني لم يكن سوى محطة عابرة أو استراحة قصيرة أمام دروجبا قبل العودة مجددا للساحة الأوروبية من خلال فريق جالطة سراي التركي.

ويلعب دروجبا في صفوف جالطة إلى جوار لاعب الوسط الهولندي الشهير ويسلي شنايدر الذي انتقل لصفوف الفريق في صفقة كبيرة أخرى لجالطة سراي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الماضي.

وبينما خرج تشيلسي مبكرا من رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة بالسقوط في الدور الأول ، ستكون الفرصة سانحة أمام دروجبا لاستغلال خبرته بالبطولة مع فريقه الجديد عندما يستضيف شالكه الألماني.

ولعب دروجبا في وسط المباراة يوم الجمعة الماضي ليهز الشباك في أول مشاركة له مع جالطة سراي بالدوري التركي ويستطيع أن يشكل مع شنايدر ثنائيا ناجحا في مباراة الاربعاء.

وقال دروجبا ، في بيان له لدى الانضمام إلى جالطة سراي ، "أتطلع للعب في دوري الأبطال مجددا وأمام أقوى الأندية الأوروبية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميلان يتربص ببرشلونة في لقاء العمالقة .. ودروجبا يعود لدوري الأبطال برداء التحدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لشاكر النجار :: منوعات :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: